الثلاثاء، 29 مايو 2018

شرح تحميل سلسلة افلام سيد الخواتم مترجمة

شرح تحميل سلسلة افلام سيد الخواتم بصورة HD مترجم 


  1. سيد الخواتم (بالإنجليزية: The Lord of the Rings) هي سلسلة أفلام ثلاثية، أخرجها بيتر جاكسون، بناءً على رواية البريطاني ج. ر. ر. تولكين، سيد الخواتم. تم تصوير الأفلام الثلاثة في نيوزيلندا في فترة تقارب 18 شهراً متواصلة. اليكم في البداية قصة كل واحد منها :
  2. قصة فيلم سيد الخواتم : رفقة الخاتم The Lord of the Rings: The Fellowship of the Ring 2001 : بإحدى القرى الصغيرة في شاير شاب يدعى فرودو مهتم بعهد الخاتم فعمه هذا الهوبيت العجوز ذو 111 عاما والذي يمتلك الخاتم السحري ...فيسعى فرودو واصدقائه في ملحمة للانتصار على ملك الظلام سارومان الذي يرغب فيالاستحواذ ع ذلك الخاتم ويستخدمه في الشر فيساعده في ذلك إلروند, الجنى صاحب القوى العظيمة والذي يعرف الكثير عن الخاتم.
  3. قصة فيلم سيد الخواتم: البرجان The Lord of the Rings: The Two Towers 2002 : في هذا الجزء من اجزاء سيد الخواتم ينقسم اصدقاء فرودو إلى ثلاث مجموعات تسعى إلى إعادة الخاتم إلى موردور. في الوقت الذي يضل فرودو، الذي يحمل الخاتم،وصديقه سام طريقهما وسط الجبال ويقابلان الجني جولامالذي يحاول مساعدتهما وعقب وصلهما يكتشفان حقيقة الامر أن القوى الشريرة لسارومان قد سلبت الملك ثيودن حكمه. وفي ذات الوقت تقع إيوين، ابنة شقيق الملك في حب أراجورن ..وتتولى الاحداث
  • قصة فيلم سيد الخواتم : عودة الملك The Lord of the Rings: The Return of the King 2003 : تدور أحداث الفيلم حول عودة الملك لخوض المعركة النهائية لتبدأ إحياء الأرض من جديد بعد سيطرة ساورون سيد الظلام عليها . كما أن كلا من فرودو و سام بقيادة كونان ، يواصلون مهمتهم الخطيرة تجاه جبل الموت من أجل تدمير الخاتم الذى يوجد فى إصبع فرودو ، حيث أن الجميع يسعى الى إمتلاك ذلك الخاتم ، تبعا للأسطورة أن من يملك الخاتم يمتلك التحكم فى العالم بأكمله.يناضل أراجوان من أجل الوفاء لارثه حيث يقود أتباعه ضد قوة سيد الظلام ساورون ، فى الحصول على الخاتم قبل إحرقه .                                                             
شرح




الان وصلنا لتحميل الافلام


جميع الافلام توجد علي هذا الموقع↓↓↓