الأحد، 11 فبراير 2018

تحميل برنامج التورنت و طريقة تسريع التورنت

تحميل التورنت و طريقة تسريع التورنت                                                                                   

إذا كنت من محبي تحميل الملفات من الإنترنت بواسطة برامج التحميل العادية مثل عملاق التحميل برنامج انترنت داونلود مانجر أو برنامج Flareget وغيرهم فلا بد وأن لاحظت تداول عبارة التحميل بالتورنت وأردت أن تعرف الكثير عنه ولكن قد تجد بعض الشروحات عن التورنت وتخرج منها بدون أن تفهم بالشكل الكامل ما تريد أن تعرفه.

واليوم إن شاء الله سأحاول أن أقدم لك كل ما تريد أن تعرفه عن التحميل بالتورنت وما هي مميزاته؟ وهل هو أفضل من التحميل العادي أم لا؟ وما هي أفضل مواقع وبرامج التورنت التي يجب أن تستخدمها بكل تفصيل من خلال موقع الفريد تكنولجي  ما هو التورنت Torrent ؟

مثلما يوجد تحميل عادي للبرامج والأفلام والألعاب والصور والأغاني أو أي ملفات ببرنامج الداونلود مانجر أشهر برنامج للتحميل هناك أيضاً التحميل بالتورنت الذي يقوم بدوره بتحميل أي نوع من الملفات عبر الإنترنت ولكن على صورة تورنت!

تعريف التورنت : هو بروتوكول مشاركة الملفات عبر الانترنت ما بين مستخدمي الإنترنت والمسمى الند للند أو النظير للنظير ( Peer-to-peer ) ويكون تبادل الملفات بين أشخاص دون وجود وسيط ما عدا ما يسمى التراكرز Trackers وسوف نقوم بتعريفه بعد قليل، وكل نظير يقوم بتحميل البيانات فهو يرفع البيانات للآخرين في نفس الوقت.                                                                                                      

التحميل